وفاة نجم نادي الزمالك السابق عزمي مجاهد بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد

8

أنباء الدولية/مصر:

أفصح المدرب العام لنادي مصر، أمير عزمي مجاهد اليوم السبت، عن شدة حزنه على خبر وفاة والده نجم نادي الزمالك الكابتن عزمي مجاهد، والذي لقي مصرعه عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجده بأحد المستشفيات في مصر.

حيث شارك أمير خبر وفاة والده عزمي مجاهد نجم منتخب مصر لكرة الطائرة سابقا، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بنشره صورة لوالده وعلق عليها إنا لله وإنا إليه راجعون، ليدعو له بأن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وتم دفن جثمان الراحل مجاهد في مدافن الأسرة في منطقة 6 أكتوبر في مصر، عقب أن تم احضار جثته من المستشفى في منطقة الدقي.

ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني، والمدير التنفيذي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومديري الإدارات، ورؤساء اللجان والعاملين في الاتحاد المصري تعازيهم الحارة الممزوجة بالأسى والحزن إلى عائلة الفقيد نجم نادي الزمالك السابق عزمي مجاهد. 

 يعتبر النجم الراحل عزمي مجاهد، أسطورة مميزة أثبت جدارته خلال تواجده في نادي الزمالك المصري ومنتخب مصر لكرة الطائرة، حيث خاض في مونتريال عام 1976 دورتين ضمن الألعاب الأولمبية، أيضا قام بتمثيل المنتخب المصري عام 1975 في بطولة كأس العالم، وتمكن حينها من الحصول على لقب أفضل 10 لاعبين خاضوا المباراة في بطولة كأس العالم، إلى جانب حصوله على لقب أفضل 10 لاعبين رياضيين عام 1978 في مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن، عزمي مجاهد خلال مسيرته الرياضية وعمله كمدرب ولاعب ضمن نادي الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم، تمكن من الحصول على 4 أوسمة رياضية، وذلك عقب أن نال العديد من المكافآت في مختلف البطولات الافريقية والمحلية التي خاضها خلال توليه منصب مدرب لنادي الزمالك ومنتخب مصر.

إلى جانب ذلك، قام الكابتن الراحل عزمي مجاهد، إلى التوجه للعمل العام، ثم انتقل للعمل في منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، ومن ثم تولى منصب مديرا في المركز الإعلامي لاتحاد كرة القدم، واستمر في هذا المنصب لما يزيد عن 4 أعوام.

التعليقات متوقفه