في ظل اتباع نظام التعليم عن بعد مدير المدارس الأهلية يطلق منصة مجد التعليمية

53

أنباء الدولية/ المملكة العربية السعودية:

في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يشهدها العالم بأسره في الوقت الراهن نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد في كافة أنحاء العالم والمملكة العربية السعودية خاصة، أفصحت مدارس المجد الأهلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء عن إطلاق المسيرة التعليمة عبر نظام التعليم عن بعد وذلك عقب اعلان وزارة التربية والتعليم السعودية عن قرارها بشأن استئناف الدراسة وبدء العام الدراسي الجديد للعام 2021-2020.

حيث أفاد بندر بن عبد الرحمن السليمان، المدير العام لفروع مدارس المجد الأهلية، وشركة دار الشموخ التعليمية أن مدارس المجد الأهلية أعلنت عن استعدادها التام لتوفير الأجواء المناسبة في البيئة التعليمية لضمان حصول الطلاب والطالبات على جودة عالية من التعليم، وذلك من خلال توفيرها الطاقات البشرية والمكانية، والوسائل والامكانيات التقنية الحديثة.

وأكد المدير العام لفروع مدارس المجد الأهلية السليمان، أنه سيتم متابعة الأمور الخاصة بمنصة المجد التعليمية، عبر تجهيز طاقم عمل مكون من الأكاديميين التعليميين في المجال التعليمي وكذلك المشرفين التربويين، كما أنه سيكون هناك شرح كاف وواف للمنهج التعليمي المدرسي على نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات.

وبين السليمان أنه تم تأسيس منصة تعليمية تفاعلية لطلاب المدارس مجهزة بأحدث التقنيات ذات الجودة والمواصفات العالمية، مشددا أنه سيتم التواصل المستمر مع أولياء الأمور لاطلاعهم على نجاح وفاعلية العملية التعليمية المقدمة لأبنائهم، وأيضا متابعة مدى تفاعل الطلبة داخل الفصل الافتراضي ومدى مواظبتهم على حل الواجبات المدرسية والاختبارات التجريبية ومشاركتهم الفعالة، كل ذلك في سبيل ضمان فاعلية كبيرة لنظام التعليم عن بعد على مدار الساعة.

هذا ونوه السليمان أنه الشركة ومنتسبيها وطاقمها يسعى إلى تقديم تعليما مميزا سواء عن بعد أو الحضور الفعلي في المدارس، وذلك من خلال العمل بروح الفريق الواحد، إلى جانب القضاء على كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه أولياء أمور الطلاب بشأن منصة مجد التعليمية، من حيث تسهيل تسجيل دخولهم إلى المنصة والاستفادة الكاملة من خدماتها التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن، مدارس المجد الأهلية التي تم تأسيسها في العام الهجري 1408، ممثلة بمديرها بندر بن عبد الرحمن السليمان تعتبر من المدارس العريقة على صعيد التعليم الأهلي.

كما تعتبر مدارس المجد الأهلية المتواجدة غرب محافظة الرياض في المملكة العربية السعودية، من أولى المدارس التي تهتم باختبار قدرات الطلبة والتي حصلت أيضا على المركز الأول من بين مدارس المحافظة كافة.

التعليقات مغلقة.