ناشط اماراتي يتحدث عن اصابة “محمد بن زايد” بفيروس “كورونا ” والاخير يرد في “تويتر “

195

انباء الدولية

كشف ناشط اماراتي عن تلقية معلومات من مصادر موثوقة ، تفيد باصابة ولي عهد أبوظبي “محمد بن زايد” ، بفيروس كورونا

وقال عبدالله الطويل، وهو ناشط حقوقي بارز بالإمارات ،  في تغريدة له على حسابة بمنصة التدوين المصغر “تويتر” رصدها “انباء الدولية” ، “وصلتني أخبار من مصدر خاص عن وجود محمد بن زايد في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس كورونا ” ، وهو الامر الذي تفصح عنة السلطات في دولة الإمارات حتى اللحظة.

واضاف الطويل في تغريداتة ، ان ” سبب توقيف الدراسة في الإمارات، وعمليات التعقيم جاءت بعد اكتشاف حالات بين الطلبة في المدارس” ، مشيراً إلى  أن أعداد المصابين في الامارات اضعاف ما تم الاعلان عنه بحسب ما كشف له مصدر في وزارة الصحة الإماراتية .

وأوضح الناشط الحقوقي ، أن اجتماعات عقدت على أعلى المستويات في الإمارات، حول الخروج بقرار تأجيل معرض اكسبو دبي 2020 حتى اشعار آخر.

وبعد ساعات من تغريدة الناشط الطويل غرد اليوم ولي العهد الاماراتي في “تويتر ” قائلا : “تابعت باهتمام إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات، سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم، نشكر الحكومة الصينية على تعاونها ونثمن جهود أبنائنا المتطوعين في هذه المهمة، إيماننا راسخ بوحدة المصير الإنساني.

وفي تغريدة اخرى كتب بن زايد  :  “بحثت وصديقي السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه، ملك ماليزيا العلاقات المتينة التي تجمع بلدينا ، والجهود المبذولة للارتقاء بها الى آفاق ومستويات أعلى.

التعليقات مغلقة.